الخميس، 11 أغسطس 2016

كيف تجعل شخص يحبك ؟ كيف تجعل الفتاة تحبك ؟ كيف اجعله يحبني





الوقوع في الحب 

كي تجعل شخص ما يحبك عليك ان تعي ان مشاعر الحب هي رد فعل طبيعي لمثيرات معينة، وفهم هذا المثيرات هو المفتاح. ان فكرة جعل شخص ما يقع في حبك هو امر مثير للشبهة قليلاً, ويبدو الامر وكان الغرض هو التلاعب بمشاعره وقد يحمل في امر غير محبذ كالغش ، ولكن احاسيس الحب هي استجابات طبيعية لاجسادنا، واذا اتقنت عملية السيطرة على هذه الاستجابات فحينها حقا ستجعل شخص ما يقع في حبك. واليك بعض الطرق والاساليب التي يمكن عبر استخدامها الحصول على انتباه شخص ما اليك وجذبه وزيادة اهتمامه بك





استخدام العيون 

يتفق الجميع على ان العيون هي نافذة الروح ، ومع ان هذا هو وصف رومانسي رائع الا ان الكثير من البحوث والدراسات اثبتت أهمية التواصل البصري في عملبة الجذب بين شخصين. ان الاتصال البصري (والحفاظ على الاتصال بالعين) مع الشخص الذي تحاول أن تجعه يقع في الحب معك عند التحدث اليه ما يقارب 75 بالمئة من زمن الحديث سوف يحث دماغه للتسجيل شعوريا أن هذه العلاقة قد تكون علاقة حب ويبدأ الاستجابة وفقا لذلك. تذكر ايضاً ان اطالة هذا الاتصال البصري لبضع ثوان حتى بعد انقطاع المحادثة ومواصلة التحديق مباشرة الى عينيه وببطء تحويل النظر الى شي اخر قد يرسل رسالة اليه (من ربما سيكون شريك حياتك) انه مهم جداً بالنسبة لك



الابتسامة

 يتمثل جزء كبير من جعل شخص يحبك في ان تظهر وتبين لهم كيف أنه يمكن أن يكون سعيد معك. لذلك حافظ على بث المشاعر الطيبة القادمة عبر الابتسام بقدر ما تستطيع. سواء كان ذلك بسبب شيء قاله، او امر رأيتموه كلاكما ، أو حتى شيء تذكرته معه من الماضي. هذه الابتسامة ستجعل مزاجه رائعاً وتحثه على أن يرغب في ان يمضي المزيد من الوقت معك. وتذكر تنويع الابتسامات فهناك ابتسامة خجولة واخرى شقية ثم هناك ابتسامة المزح وابتسامة المجاملة.


الغموض

 في كثير من الأحيان تلتقي بشخص وتشعر بالراحة معه فلقد حدثت الجاذبية بينكما وهناك كيمياء مشتركة وهذا اللقاء تعدى الوقت الذي كان متوقع منه وشعرت في هذا اللقاء برغبتك في مشاركة محتويات حياتك كلها على الطاولة لأنك شعرت بهذا. ولكن ومع كون هذا الامر رائع الا انه من المهم أن تترك شيئا لوقت لاحق.

بالطبع تجنب الوقاحة والاستخفاف عند عدم بوحك بكل شيىء وحافظ على القليل من الغموض و تأكد من انه لا يزال يعتقد أن هناك اشياء اكثر يمكن ان يعرفها عنك في اللقاء المقبل. هذا يزيد من غموضك في عينيه ومن رغبته وحرصه على رؤيتك مرة أخرى لمعرفة بقية قصة حياتك.


الحياة معك أفضل

 حاول ان تظهر الجانب الايجابي في كل الامور التي قد تظهر وكأنها معقدة بالنسبة له ، ان نظرة ايجابية ومثيرة على الحياة والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بروح متجددة تتحلى وتتصف بالايمان والتفاؤل الدائم ، وتشجيعه على تجنيد كل امكانياته وقدراته الكامنة فيه. دعه يعرف هذه النظرة الخاصة بك على الحياة ويصدقك . هذا سيجعله يشعر في الداخل انه في امان برفقتك وينظر اليك باعجاب وجاذبية وانك ستحثه على استخراج الافضل منه وستكون بجانبه ان وقعت اي مشكلة.



الاتصال عبر اللمس البريء

 لمسة يد عندما تضحك على واحدة من نكاته، لمسة جانبية على الكتف عندما تتمشيان معا، أو أي لمس عارض بريء والذي قد يستمر لفترة أطول قليلا (ثواني معدودات) عادة ترسل إشارات قوية بأن شيئا ما يحدث هنا. هذا النوع من المس هو حميم، وفعل ذلك تلقائيا سيضيف الحميمة على علاقتك. تذكر ان لمسة خفيفة على اليد لن تسقطه على ركبة واحدة ويعلن حبه اليك، ولكنها خطوة قوية نحو علاقة أكثر جدية واهم من هذا كله يجب ان تكون بريئة في موعدها غير متعمدة ومخطط لها.




المظهر

 من دون شك ان النظرة الاولى هامة عند الحكم على الاشخاص خصوصاً اولئك اللذين نراهم للمرة الاولى، فاعمل على ان تترك انطباعاً ايجابياً في ذهن الشخص الذي التقيته. ان المحافظة على نظافتك ونظافة مظهرك دوراً مهماً فهي تعطيك الثقة بالنفس والراحة وقوة الشخصية  وينتقل هذا الاحساس الى الشخص الذي امامك.


ملاحظات عامة

 تذكر انك يجب ان تكون على دراية بما تريده منه بالضبط حتى يتم تحديد توجهاتك التي تود ايصالها اليه وعندما تقابل شخصا لأول مرة لا تبذل قصارى جهدك وتبالغ في حماسك فهذا من احد اسباب الفشل في العلاقات. تذكر الأسماء واظهر اهتمامك بالآخرين وتحدث عن الأشياء التي هي موضع اهتمام الآخرين وعندما تتحدث تحدث بطريقة ودية دون غضب او استهزاء او تذاكي. حاول ان لا ان تبتسم غصباً عنك وكن مستمعاً لبقاً لا تنتقد و لا تجادل دائماً.. واحترم أراء الآخرين.




الخلاصة :

 بالطبع لا يمكنك ان تجعل شخص ما يقع في حبك ان لم يهتم هذا الشخص بك على الاطلاق ،فبضع نظرات سحرية ولمسات لطيفة لن تغير من موقفه. ولكن فهم كيفية رد فعل الاشخاص لمثيرات معينة يمكن أن تساعدك في سعيك. باستخدام هذه النصائح أعلاه، سوف تبث الى لا وعي الشخص أن الحب قد يحدث في الواقع، وبرؤيتك الايجابية للامور وثقتك ، سوف تقنعهم أن أشياء جيدة جديدة تحدث.


0 التعليقات: